منوعات

طرق آمنة لتبييض الأسنان بالمنزل

طرق آمنة لتبييض الأسنان بالمنزل
Share NOW

يبحث الأفراد عن طرق آمنة لتبييض الأسنان بالمنزل للحصول على ابتسامة جميلة وأنيقة ترافقهم في كل ظرف ومكان، ولكن في هذا الصدد نود التنويه على ضرورة استعمال الفرشاة ومعجون الأسنان القاضي على البكتيريا التي تتولد على أسطح الأسنان الغير نظيفة لأن الوصفات المنزلية المستعملة لتبييض الأسنان ليست كافية للحفاظ على الأسنان من التسوس، ويفضل أن تقوم بتفريش أسنانك على الأقل مرتين كل يوم فمثل هذه التعليمات ستجدها معلقة على جدران المرافق الصحية ويجب أن تأخذ بها حتى لا تكون في حاجة لعمل زيارات مستمرة لطبيب الأسنان، وفي سطور هذا الموضوع سنوضح لك كيفية تبييض الأسنان في المنزل بمكونات بسيطة ومتاحة من خلال منصة مطبخك.

طرق آمنة لتبييض الأسنان بالمنزل

إن ترك الأسنان بدون نظافة من أهم أسباب اتساخها وتلون أسطحها بألوان غير مقبولة ومسيئة لشكل الابتسامة، لذلك ينصح باستعمال منظف الأسنان سنسوداين لمنع تراكم الجير على الأسنان والحفاظ على سلامة اللثة الحساسة، كما يجب أن يكون لديك وعي بأهمية استعمال خيط الأسنان الذي يساعد على إخراج بقايا الطعام لأن وجودها مع الوقت يساعد على نمو الكائنات المتطفلة على الأسنان وبتلك الطريقة قد تتضرر اللثة وجذور الأسنان المغروسة بداخلها، وفيم يلي سنقدم لك طرق لم تسمع عنها لتبييض الأسنان في المنزل وهي:

  • قم بفرك أسنانك من الداخل والخارج بمسحوق صودا الخبز الجاف واستعمل في تنظيف الأسنان بهذا المسحوق الفرشاة أو منديل ورقي ثم قم بعدها بشطف أسنانك بالماء الفاتر.
  • استعمل حامض خل التفاح في التخلص من البقع الطفيفة على الأسنان بعمل مضمضة يومية بهذا الخل.
  • استعمل العناصر المحتوية على الفلورايد لأنها مادة كيميائية مسببة لبياض الأسنان ومن المكونات الطبيعية المحتوية على هذا المركب الشاي الأخضر لذلك لا تتوقف عن الشرب منه كبديل للشاي الأحمر المسبب لتصبغ الأسنان.
  • احرص على وقاية أسنانك من البلاك من خلال اختيار نظام غذائي صحي لا يحتوي على السكر خصوصًا قبل النوم، مثل الياغورت والشوكلاته الخام.
  • قم بغمس قطعة من القطن في سائل جوز الهند واستعملها على أسنانك واتركها كماسك على الأسنان لمدة 1-9 دقائق، وبعد ذلك تخلص منها.

طرق آمنة لتبييض الأسنان بالمنزل
طرق آمنة لتبييض الأسنان بالمنزل

كم جلسة تحتاج إبتسامة الهوليود اسمايل؟

ابتسامة الهوليود اسمايل يمكنها أن تغنيك عن المجهود الكبير الذي تقوم به كل يوم للتخلص من اصفرار أسنانك، لأنها توفر لك أسنانًا لؤلؤية ناصعة لا تضر بشكل الابتسامة وتمنحها الجمال المطلوب، إن جلسات الهوليود اسمايل يقوم بها الطبيب في وقت قياسي وهي سريعة مقارنة بأي جلسات تجميل أخرى هذا لانها تنتهي في فترة قياسية تتراوح بين 1-2 جلسة تقريبًا وهذا مريح بالنسبة لكثير من العملاء الذين لا يرغبون بزيارة أطباء الأسنان بصفة بشكل متكرر، ومن إيجابيات ابتسامة الهوليود اسمايل أيضًا أنها لا تحتاج إلى حقن التخدير لأنها غير مؤلمة. ويتسائل الأفراد كم تكلف ابتسامة هوليود؟ وفي هذا الموضوع نود التنويه على أن سعر الهوليود اسمايل غالي وليس في متناول كل الأفراد لأن سعره في عام 2023 وصل إلى 4000 جنيه للقشرة الخزفية الواحدة.

تكلفة زراعة الأسنان في مصر

إن أسعار زراعة الأسنان في مصر هذا العام وصلت إلى 8 آلاف جنيه كحد أدنى و 14 ألف جنيه كحد أقصى للأسعار، وهذه الأسعار لا يمكن اعتبارها غالية لأن هذه الخدمة تأخذ مجهودًا كبيرًا من الجراحين كما يتم تقديمها بكفاءة عالية لضمان النتائج الجيدة أما سعر تبييض الأسنان بالليزر فهو رخيص يصل إلى 4000 ج أو أكثر لكل جلسة.


Share NOW
السابق
ستوكات ملابس ماركات أوروبية
التالي
البدء ب إنشاء تطبيق الكتروني ذكي أم إنشاء موقع الكتروني لمشروعك التجاري