غير مصنف

شركة نقل اثاث بالرياض.. دقة عالية وعروض هائلة

شركة نقل اثاث
Share NOW

يحتاج الجميع الى شركة نقل اثاث تحظى بالكفاءة والخبرة الكافية لنقل العفش بدون حدوث خدوش أو تلفيات، وذلك للحفاظ على سلامة الأثاث ومنع الخسائر.

وفي هذا المقال نعرض لكم شركة نقل اثاث بالرياض متخصصة وذات كفاءة وخبرة تابع المزيد من التفاصيل على موقع مطبخك، حيث تضمن العناية بالعفش ونقله بالطرق السليمة.

خطوات نقل الأثاث

ويلزم لنقل الأثاث عناية خاصة، حيث يتم على مراحل وخطوات مدروسة من تنظيف الأثاث أولا من الأتربة وغيرها، ثم فك أجهزة الأثاث مع الحفاظ على مكوناتها من الضياع مثل المسامير حيث يلجأ إليها فيما بعد عند تركيب الأثاث، ثم تغليف أجزاء العفش بمواد تغليف معينة حتى تتحمل الصدمات وتتمكن من حمل أجزاء العفش، وكذلك تقسيم أجزاء العفش الي أقسام، ويتم نقل الأثاث في اوناش خاصة الى المكان الجديد وتركيبها.

شركة نقل اثاث بالرياض

وتعد شركة روائع للخدمات المنزلية افضل شركة نقل اثاث بالرياض، حيث تضمن للعملاء سلامة العفش من أي تلفيات أو خدوش، حيث تمتلك الشركة نخبة من المتخصصين المتدربين على نقل الأثاث.

ويحظى فريق عمل الشركة من العمالة والموظفين والنجارين والمهندسين والمتخصصين في الأدوات الكهربائية، على النصيب الأكبر من الخبرة والكفاءة، يطبقون أحدث الأساليب والمعدات لنقل الأثاث، فضلا عن حصول فريق العمل على الدورات التدريبية في مجال نقل الأثاث، وهو الأمر الذي جعل شركة روائع للخدمات المنزلية في مقدمة الشركات السعودية لنقل الأثاث.

شركة نقل اثاث
شركة نقل اثاث

شركة نقل اثاث بالرياض.. أفضل الطرق للحفاظ على سلامة الأثاث

وتعد عملية نقل الأثاث أمرا صعبا لدى الكثير، حيث يتعرض العفش الي الكسور عند تغليفه في أدوات غير مخصصة له، كما يتعرض الأثاث الي الخدوش عند نقله على السلالم، وكذلك يتعرض الى التلف بسبب أخطاء نقله من وإلى سيارات نقل العفش، كما يتعرض للصدمات داخل سيارة نقل الأثاث ويحدث الكسور والخدوش بسبب رصه بطريقة خاطئة وبسبب مطبات الطريق وعدم كفاءة سيارات نقل الأثاث.

وتقوم شركة روائع للخدمات المنزلية بنقل الاثاث الى الأدوار المرتفعة بدون حدوث أي خدوش او تلفيات من الطرق أو السلالم او عملية تغليف أجهزة وقطع الأثاث، الأمر الذي يجعلها افضل شركة نقل اثاث بالرياض؛ حيث تستخدم الشركة اسطول من السيارات المجهزة بأحدث التقنيات والتي تحافظ على الاثاث من الخدوش والكسور بسبب مطبات الطرق وغيرها، كما يتم رفع العفش إلي السيارات عن طريق نخبة من المتخصصين في رص العفش داخل السيارات وتقسيمها بدقة، وكذلك يتم انزال العفش بدقة عالية.

شركة نقل عفش بالرياض

وتعتبر شركة روائع للخدمات المنزلية افضل شركة نقل عفش بالرياض تنقل العفش بنظام وخطوات مدروسة، وتضمن سلامة العفش من أي تلفيات أو خدوش، مما يوفر التكاليف ويجعل ديكور المنزل كما هو، فضلا أن أسعار الشركة مميزة وتقدم عروضا قوية.

وتضمن الشركة للعملاء الحفاظ على الأدوات الكهربائية والأدوات الحساسة، حيث يتم فك الأدوات الكهربائية بواسطة المتخصصين، كما يتم وضعها في الأماكن القريبة وكابينة السائق حتى لا تتعرض للتلف من احتكاكها بأي أجهزة أخرى.

نقل العفش إلى الأدوار المرتفعة

ويخشى الكثيرون من نقل الأثاث إلى الأدوار المرتفعة، حيث يتعرض الاثاث في الغالب إلى الخدوش والكسور بسبب منحنيات السلالم، وتضمن شركة روائع للخدمات المنزلية للعميل نقل الأثاث إلى أي أدوار مرتفعة، حيث تستخدم الاوناش المجهزة لنقل العفش الى أي أدوار مرتفعة بسلامة وبدون أي تلفيات.

الخطوات التي تقوم بها شركة نقل اثاث بالرياض

توفر شركة روائع للخدمات المنزلية بتوفير أرقام التواصل مع الشركة، حيث عندما يبحث العميل عن شركة نقل عفش بالرياض يقوم بالتواصل مع الشركة، وتقوم شركة روائع للخدمات المنزلية بعدة خطوات لنقل العفش ونعرضها في النقاط الآتية:

  • يذهب فريق عمل الشركة إلى موقع نقل الأثاث ويقوم بمعاينة الاثاث.
  • يبدأ المتخصصون بتقسيم أنفسهم وفقا لتخصصاتهم.
  • تقسيم قطع الأثاث إلى كبيرة وصغيرة وادوات كهربائية.
  • تنظيف الأثاث ثم فكه بواسطة المتخصصين، وتغليفه في الأدوات المخصصة.
  • إنزال الأثاث بواسطة نخبة من المتخصصين بأمان وحمله في السيارة المبطنة مع ترتيب الأجهزة.
  • انزال العفش والصعود عبر الاوناش.

Share NOW
السابق
ماونتن فيو اي سيتي | كمبوندات التجمع الخامس | سليكت هاوس
التالي
كاميرا مراقبة بدون أسلاك (أسباب الشراء وأماكن التركيب والمزايا)