منوعات

تفصيل ستائر الكويت 

تفصيل ستائر الكويت
Share NOW

تفصيل ستائر الكويت من الأشياء الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص أثناء عملية نقل وتركيب الأثاث والمفروشات أو إجراء تجديدات في البيت أو الشقة لتتناسب مع أحدث خطوط الموضة الحديثة وبالتأكيد تحتاج إلى يد خبير ماهر في كيفية التعامل مع أنواعها المختلفة، وذلك من أجل الحصول على نتائج سريعة ومرضية لجميع أذواق العملاء سنتعرف عليها معا من خلال موقع مطبخك.

 

فني ستائر 

يقوم فني ستائر بعملية تركيب الستائر وتفصيل ستائر الكويت في البيت ويحرص على إتمامها بشكل جميل ومنظم وذلك لأن الستائر بأنواعها تضفي المزيد من الجمال في البيت بالتحديد إذ كان متناسق مع الديكور من حيث اللون والنوع وغيرها، وتختلف أنواع الستائر مع نوع النوافذ وأحجامها وطريقة تنسيقها مع المكان والديكور لذا عليك الحرص بأن تتم عملية تركيب الستائر بمختلف أنواعها بواسطة فني ستائر مدرب حيث يقوم:

  • أولا يقوم الفني بأخذ مقاسات الجدران أو النافذة أو الباب الذي سوف يتم وضع عليه الستارة.
  • ثانيا بعد أخذ المقاسات بدقة شديدة حتى لا يحدث خطأ أثناء تصميم الستارة وتحديد المقاسات الخاصة بالطول والعرض والارتفاع، يعرض الفني مجموعة مختلفة من الكتالوجات التي تحتوي على تصاميم وأشكال مختلفة للستائر ليختار العميل ما يناسبه.
  • ثالثا يقوم الفني بعملية إختيار نوع القماش الذي يتناسب مع التصميم المختار والاتفاق بعدها على السعر ومواعيد التسليم والتركيب.
  • رابعاً في الوقت المتفق عليه يقوم الفني بتركيب الستائر وتفصيل ستائر الكويت بحرص شديد وذلك لتوفير الوقت والمجهود على العملاء في تحديد أنواع الأقمشة المستخدمة وكيفية إجراء التصميم والتركيب.

 

تركيب ستائر 

يتم تركيب ستائر بمساعدة صاحب المنزل من خلال اختيار نوع القماش في كل غرفة وألوانها، ويقدم مصمم الستائر المختص العديد من التصاميم المختلفة لكي تتلاءم مع كل غرفة بالمنزل وهناك عدة أنواع مختلفة من الأقمشة التي تناسب الستائر المختلفة على النحو التالي:

  • أولا ستائر خفيفة وتكون مصنوعة من خامة الشيفون وكذلك الدانتيل وهي تكون مناسبة مع غرف النوم، بالإضافة إلى الستائر الثقيلة عليها المصنوعة من خامة القطيفة.
  • ثانيا ستائر البلاك أوت وهي نوع ثقيل من أنواع الأقمشة التي تكون لامعة ويتم وضعها على النوافذ وذلك لمنع دخول أشعة الشمس للداخل في غرف الأطفال والنوم.
  • ثالثا ستائر الحرير وهي من نوع قماش غالي الثمن يتم تطريزها ووضعها في أماكن خاصة في المنزل مثل غرف الصالونات وغرف النوم الرئيسية للكبار.

 

تفصيل ستائر

تفصيل ستائر الكويت
تفصيل ستائر الكويت

أما عن تفصيل ستائر الكويت فيتم بناء على الذوق العام للعملاء من خلال عدة أنواع منتشرة في الكويت وهى ستائر إيكيا وكذلك ستائر رول، و الستائر القطنية وستائر ستان وذلك بعد  تحديد المقاسات الخاصة بالحائط والنوافذ وأفضل الأقمشة التي تتناسب معها، ومن أشهر الأنواع المستخدمة هي ستائر رول وهي من الأشكال الحديثة للستائر، حيث أنها سهلة في الاستخدام والتركيب و ايضا في عملية التنظيف  كما أنها تعطي شكل رائع ومميز للغرف، ولا تشغل مكان كبير ولا تحتاج إلى استخدام الكثير من الملحقات من أجل تثبيتها، مما يجعلها مناسبة أكثر في المكاتب وكذلك غرف الجلوس والغرف الصغيرة في المساحة.

وتنقسم ستائر الرول إلى عدة الأنواع، كالتالي:

  • أولا ستائر البلاك اوت، وتتميز بكونها متعددة في الأشكال الرائعة والألوان المميزة.
  • ثانيا ستائر الصن سكرين، وتتميز بأنها تتكون من   شكل ونسيج هندسي متميز.
  • ثالثا الستائر الدوارة، وهي تتكون من أنواع من البلاستيك المقوى والعملي ويلحق بها سلسلة.
  • وبإمكان فني ستائر الكويت المحترف القيام بكافة أنواع تركيبات الستائر باحترافية كبيرة وفي وقت قصير، مع الحصول على ضمان تثبيتها بالكامل.

بالنهاية نكون قد أوضحنا كل ما يخص عملية تفصيل ستائر الكويت وكيف يتم الأمر من خلال فني ستائر مدرب في الشركة على أعلى مستوى وطريقة تركيب الستائر وأنواعها المختلفة.


Share NOW
السابق
أفضل شركة نقل اثاث بالظهران والجبيل
التالي
خدمات أكبر شركة تنظيف بالرياض