غير مصنف

ستائر بلاك أوت لتحقيق الخصوصية التامة

ستائر بلاك أوت
Share NOW

ستائر بلاك أوت تحقق لك الخصوصية التامة والهدوء، وفي الآونة الأخير زاد الإقبال على هذا النوع من الستائر، وخاص بالنسبة لمن  يفضلون الجلوس أو النوم في مكان مظلم؛ وذلك يحقق الاسترخاء التام بعد يوم عمل طويل ولمرهق، كما أن هذه  الستائر تمنح المكان أناقة رائعة، ويوجد تصميمات وألوان مختلفة لتلبية جميع الأذواق، وفيما يلي عرضنا عن ستائر بلاك أوت.

ما طبيعة ستائر بلاك أوت ؟ وما أنواعها؟

هي عبارة عن ستائر عازلة لضوء الشمس، ويقتنيها الراغبون في الخلود للنوم بمكان مظلم، ويوجد الكثير من التصميمات لتلك النوعية من الستائر، ويناسب ذلك جميع أنماط الأثاثات، ومن ابرز أنواع هذه الستائر كل من: بلاك أوت قطيفة، وبلاك أوت أبياني، وبلاك أنتي لايت، وبلاك أوت فول، وبلاك أوت سوفت أنتي لايت، وهناك أيضاً نوع آخر من الستائر وهو ستائر مطبوعة.

ستائر بلاك أوت
ستائر بلاك أوت

ما ألوان ستائر بلاك أوت؟

تتعدد ألوان ستائر رول بلاك أوت، ومن أبرزها: البني، والرصاصي، والأوف وايت، والبيج، والأسود والأبيض، كما تجدر الإشارة ايضا بأن هناك انواع أخرى من الستائر مثل ستائر رأسية.

ما مزايا ستائر بلاك أوت؟

  • تتسم الستائر بالمتانة والقوة، ومن ثم فأن عمرها الافتراضي ممتد مقارنة بغيرها من أنواع الستائر النمطية.
  • تساعد ستائر بلاك أوت في منع الضوء الخارجي.
  • تعمل ستائر بلاك أوت على عزل الصوت.
  • تحول الستائر دون دخول الأتربة والرمال والغبار في أوقات التقلبات الجوية.
  • يتوافر من هذه الستائر ألوان وتصميمات متنوعة بما يرضي جميع الأذواق.
  • ستائر بلاك أوت سهلة التركيب من جانب الفنيين المتخصصين، وذلك يسهل تنظيفها.

ما الأماكن التي يمكن تركيب ستائر بلاك أوت فيها؟

يمكن أن يتم تركيب ستائر بلاك أوت في مقرات السكن؛ مثل: المنازل والقصور والفلل، وكذلك في الشركات الخاصة، والمؤسسات الحكومية، والمكاتب، والمستشفيات، والنوادي… وغيرهم من الأماكن.

ما أسعار ستائر بلاك أوت؟

لا يوجد سعر موحد بالنسبة لستائر بلاك أوت، وذلك التباين يرجع إلى عدد من العوامل كما يلي:

  • طبيعة الشركة البائعة: هناك عدد كبر من الشركات التي تبيع هذه الستائر، وتتباين نسبة الربح التي يضيفها الموزعين لتكلفة الشراء، والبعض يضيف نسبة كبيرة، وآخرين نسبة اقل رغبة في جذب عدد كبير من العملاء، وذلك من بين العوامل المؤثرة في أسعار ستائر بلاك أوت.
  • مساحة الستائر: كلما زادت مساحة الستائر تطلب ذلك خامات ومواد أكثر، ومن ثم يزيد ذلك من السعر.
  • خبرات الفنيين: تختلف خبرات الفنيين ممن يقومون بتركيب هذه الستائر، حيث أن هناك من يملكون المهارة والجودة والخبرة ولهم أسعارهم مقارنة بغيرهم من محدودي الخبرة.
  • خامات الستائر: تختلف الخامات المُصنع منها هذه النوعية من الستائر، ولكل نوع من المواد التي تدخل في تصنيعها التكلفة الخاصة به، وذلك يؤثر في أسعار ستائر بلاك أوت.
  • تصميم الستارة: يوجد كم كبير من تصميمات هذه الستائر، ولكل نوعية من التصميمات سعرها الخاص وفقًأ لمستوى الصعوبة في التصنيع.

ما أفضل شركة تركيب  ستائر بلاك أوت؟

نقصد بجملة أفضل شركة تركيب ستائر بلاك أوت الشركة التي تقدم ستائر ذات خامات متينة وجيدة الصنع، وتقوم بتركيب هذه الستائر بالجودة المطلوبة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى توفير الأسعار الرخيصة للعملاء، ونحن نعد جميع من يرغبون في التعامل معنا بتقديم خدمة على أعلى مستوى.


Share NOW
السابق
شركة مكافحة حشرات بالرياض
التالي
شركة تنظيف بالقطيف | أحدث آليات التنظيف بأفضل سعر