منوعات

أطعمة صحية للقطط

أطعمة صحية للقطط
Share NOW

يبحث الأفراد عن أطعمة صحية للقطط للبيع وسوف نذكر البعض منها في هذا الموضوع. إن القطط أكثر ميلًا للحوم والأغذية البروتينية لذلك قد تجدها في يوم من الأيام غير راضية على الطعام النباتي الذي تقدمه لها، فهي في حاجة إلى تنويع في الوجبات بشكل يتلائم مع رغبتها، حيث أن للقطط حاسة شم قوية تستخدمها في استنشاق الروائح المختلفة وتمييزها، فهي تفرق بين رائحة الطعام الجيد من السئ لذلك حتى وإن قدمت لها وجبة دسمة لكنها حامضة أو وجبة مفضلة للقطط لكن أصابها العفن والتلوث فستلاحظ ابتعاد القطة عنها ورغبتها في الحصول على وجبة بديلة حتى وإن كانت عادية. وإذا كانت ربة المنزل تطهو اللحوم في المنزل فستكون مضطرًا إلى إعطاء حصة منها لقطتك لأنها ستكون راغبة في تناول هذا النوع من الطعام ولن تقبل بغيره. لكن السؤال المهم هنا هو كيف أوفر أطعمة صحية للقطط وهذا ماسنعرفه على موقع مطبخك .

أطعمة صحية للقطط
أطعمة صحية للقطط

أطعمة صحية للقطط

إن عمل خطة غذائية متوازنة للقطط من الأمور الصعبة فأنت لا يمكنك حساب نسبة الأحماض الأمينية التي تفتقدها جسم القطط ولابد من توافرها في الغذاء المقدم إليهم، خصوصًا إذا كانت تلك القطط صغيرة ولا زالت في حاجة إلى عناية بنظامها الغذائي لكي تكبر في صحة جيدة، ولا تعرف كيف تقوم بعمل وجبة غذائية متكاملة للقطط وفي نفس الوقت صحية، لكن يمكنك أن تشتري اكل قطط رويال الذي ستجد فيه كل المكونات المهمة لنمو شعر القطط بطريقة آمنة وبدون تساقط وتكوين عضلات القطط ونمو عظامها سريعًا، سيكون كل ما عليك فعله هو وضع كميات من هذا الغذاء الجاف لقطتك في الطبق الخاص بها عندما يحين موعد الطعام حسب جدول تقوم بتصميمه لقطتك، وإليك أهم مزايا الوجبات المعلبة للقطط خصوصًا الماركة التجارية رويال كانين:

  • تفيد في تحسين الحالة الصحية لبشرة القطط فتجعلها ممتلئة ورطبة بفضل مشتملات تلك الوجبات من الفيتامينات والعناصر المهمة في العناية بالجلد.
  • تكسب بصيلات شعر القط المتانة فلا يتعرض بكثرة لتساقط الوبر الخاص به في مكان نومه أو في أي منطقة يتجول فيها في البيت، فمعدلات البروتينات الموجودة في أكل قطط رويال كافية لتجديد الفراء المتآكل في أي جزء من جسم القط، وتساعده في استعادة فراءًا ناعمًا وغزيرًا في مدة قياسية.
  • إن اكل قطط جاف من نوع رويال كانين سيكون خيارك الأمثل لأنه مكون من معادن ضرورية لجسم القطط تساهم في تحسين عملية التبول عند القطط، بهذا الشكل لن تضطر لإرسال قطتك للطبيب البيطري بشكل مستمر ما دمت تهتم بتغذيته وفق روتين منتظم.
  • إذا كنت تبحث عن فروة لامعة للقط الخاص بك وتريد أن يخرج له الفرو الصحي الخالي من البهتان والذي يمنحك الملمس الجميل، فإن شراءك لمنتج رويال سيحقق لك هذا الحلم لأن عمليات إنتاج الفراء تحتاج إلى أطعمة صحية للقطط وبوجود هذين المكونين ( خلاصة بذور الصويا، ودهن لسان الثور) سيتمتع قطك بجسم أنيق ومثالي وسيكتسب خصائص مناعية رائعة للحفاظ على جلده من أي وجود ميكروبي.
  • هذا الطعام إضافة إلى كونه صحي إلا أنه أيضًا مستساغ للقطط ما إن تقوم بإطعامه لقطك للمرة الأولى، ستجد منه إقبالًا شديدًا عليه في المرات المقبلة، ومهما كانت الحالة الصحية لقطك ستصبح أفضل بعد فترة من الاعتياد على هذا الغذاء لأنه يحتوي على مواد معالجة للحساسية.

رمل الكريستال للقطط

هل تعرف ما هو رمل الكريستال؟، هو رمل قطط مثالي للاستخدام وهو صحي جدًا على جلد القطط بسبب تكوينه من مادة السيليكا وهي تقوم بإعدام الروائح الغير مرغوب بها بعد إخراج القطط، وتمتص سوائل القطط وتبقى جافة بدون أي بلل وما إن تلمس القطة تلك الرمال مرة أخرى فإنه لا يكون هناك إمكانية لتعلق الجراثيم بمعطفها.


Share NOW
السابق
أهمية إنشاء المتجر الالكتروني
التالي
أهمية البنوك والنظام الاقتصادي للبلد