منوعات

مواقع وتطبيقات مونتاج وصور يحتاجها الكثير

مواقع وتطبيقات مونتاج وصور
Share NOW

مواقع وتطبيقات مونتاج وصور يحتاجها الكثير يقدمها لك موقع مبتكرين بشكل مفصل وذلك من أجل توضيح كافة المميزات الخاصة لكل موقع أو تطبيق وكيفية استخدامه والتعامل معه بسهولة وعليك بعدها أن تختار ما يناسبك للحصول على الخدمة بالسعر المناسب لك مع توضيح الفرق بين كل موقع وهذا ماسنعرفه على موقع مطبخك.

مواقع وتطبيقات مونتاج وصور يحتاجها الكثير

هناك العديد من المواقع والتطبيقات الهامة التي يمكنك استخدامها من أجل عمل المونتاج على النحو التالي:

Canva:

يتمتع موقع Canva بالكثير من المخططات والقوالب  التي تناسب احتياجات الجميع، لانة واحد من أكثر منصات تصميمات الرسومات الشهيرة حول العالم، ومن السهل من  استخدامه فقط من خلال تسجيل الدخول بشكل مجاني وتختار

بعدها تخصيص كل العناصر في الفيديو مثل كيفية إجراء النقلات والرسومات المتحركة والنصوص وكذلك تأثيرات الصوت أو الموسيقى، وذلك من أجل ابتكار فيديوهات ممتازة كما يمكنك استخدام قوالب الفيديوهات المجانية و تنزيلها بصيغة 1080p mp4 بدون وجود علامات مائية.

موقع Fotor:

يعتبر موقع Fotor من أهم المواقع التي توفر لك مجموعة كبيرة من القوالب، التي تساعدك في عمل مونتاج مع تقديم ملصقات مدمجة وذلك لكي تتمكن من عمل تعديلات في عملك سواء كانت على جهاز أندرويد أو أجهزة iOS.

مواقع وتطبيقات مونتاج وصور
مواقع وتطبيقات مونتاج وصور

تطبيقات مونتاج وصور يحتاجها الكثير

هناك العديد أيضا من التطبيقات التي يمكنك استخدامها في المونتاج كالتالي:

تطبيق كابشن captions:

يساعد تطبيق كابشن في إنشاء المحتوى بشكل كبير وذلك من خلال إخراج مقاطع فيديوهات محترفة كما يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الملتقطة بشكل مباشر من التطبيق و تركه  يقوم بعمل التحديثات بشكل تلقائي و إظهار النصوص في الصور على الشاشة، بالتزامن مع الصوت بشكل تلقائي و عمل تغييرات في النصوص مع فواصل بدون الحاجة الى التدخل مع السماح بعمل التعديلات باستمرار، بالإضافة الى امكانية اختيار نوع و حجم الخطوط واضافة خلفيات من أجل إبراز النصوص و إختيار المكان المناسب لها في شاشة الفيديو،  كما يمكنك  مشاركة الفيديو بعد الانتهاء منه بشكل مباشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

موقع clean png :

 هو عبارة عن منصة تعمل على تحميل الصور بواسطة امتداد png مع توفير ملايين الصور والتي وصل عددها إلي نحو 6 ملايين صورة في كل المجالات و إمكانية تحميلها مجاناً، بالإضافة إلى الكثير من الصور الشفافة أو  بدون خلفية وتكون جاهزة للتحميل،  والموقع مجاني بدون اي شروط مثل التسجيل أو الاشتراك من خلال بريدك الإلكتروني أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مع  سهولة البحث عما تريد عند الدخول فيه مباشرة وذلك بسبب عدد من الفئات مع تصنيفات مختلفة لأنواع الصور التي تريدها من أجل تحميلها واستخدامها وذلك بحسب طبيعة عملك، مما يجعل من عملية الاستخدام سهلة وبسيطة.

طريقة عرض كاميرا كانون على الكومبيوتر 

تعرف علي طريقة عرض كاميرا كانون علي الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  • أولا عليك أن تقوم بتحميل البرنامج من موقع كانون وهو عبارة عن سوفت وير يستخدم من أجل الكاميرا .
  • بعد تحميلك البرنامج على الكمبيوتر عليك التواصل مع شبكة الواي فاي من خلال كتابة اسم مستخدم واحد على شبكه الواي فاي ربط الجهازين يكون بنفس الشبكة.
  • وبعد ذلك سوف يتاح لك عرض الصور الملتقطة من خلال الكاميرا على جهاز الكمبيوتر.

بالنهاية قد وضحنا مواقع وتطبيقات مونتاج وصور يحتاجها الكثير واهمهم بالتفصيل وكل مميزات موقع cleanpng Captions وكذلك طريقة عرض كاميرا كانون على الكمبيوتر بالخطوات والتفاصيل.


Share NOW
السابق
كود الخصم التلقائي| أجدد خاصية من أطلب كوبون
التالي
شركة كشف تسربات المياه بالرياض