غير مصنف

برنامج تنظيم مواعيد الدواء

برنامج تنظيم مواعيد الدواء
Share NOW

برنامج تنظيم مواعيد الدواء من المؤكد أنه سوف يكون خيار مناسب للأشخاص الذين يقوموا بنسيان مواعيد الدواء المحددة لهم.

بهذا سوف تتفادى أن تفوت أي موعد للدواء الخاص بك وتعمل على تقليل أي مخاطر أو نتائج سلبية يمكن أن تحدث إذا لم تقم بتناول الدواء.

من المهم جدًا أن تتناول بعض الأدوية في المواعيد التي تم تحديدها إلا سوف تعرض نفسك لتضاعف المرض أو التعرض لألم.

يمكن أن يقوم الأشخاص بنسيان تناول الدواء بسبب الانشغال في الأعمال أو بسبب أخذ أكثر من نوع للدواء ولكن من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم العديد من التطبيقات التي سوف تساعدكم على تنظيم مواعيد الدواء وتذكرها بسهولة فتابعونا.

برنامج تنظيم مواعيد الدواء

بالتأكيد أن التطبيقات أصبحت في الوقت الحالي تسهل علينا الكثير من الأمور في حياتنا، ووفقًا للأبحاث التي تم إجرائها فإن أكثر من 50% من الأشخاص لا يهتمون بتناول الأدوية في المواعيد الصحيحةويساعدهم برنامج تنظيم مواعيد الدواء على أخذه في الموعد المحدد.

برغم من أهمية هذا الأمر وأهمية تناول الأدوية التي يؤكد عليها الطبيب يقوم الأشخاص بالنسيان للعديد من الأسباب لذلك نقترح عليكم الاستعانة بالتطبيقات التي تساعد على تذكر مواعيد الدواء وبرنامج تنظيم مواعيد الدواء.

كل ما عليك في هذه التطبيقات أنك سوف تقوم بضبط التطبيق على مواعيد الدواء الخاصة بك، وهذه التطبيقات تطبيقات مجانية ويمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة.

سوف تتضاءل فكرة نسيانك لمواعيد الدواء أو تفويتها مع هذه التطبيقات التي سوف تسهل عليكم الأمر تمامًا وسوف نقوم بعرضها في السطور التالية من المقال.

تطبيق Medisafe Pill Reminder

إن برنامج تنظيم مواعيد الدواء Medisafe Pill Reminder يعتبر تطبيق رائع حتى يقوم بتذكيرك بمواعيد الدواء الخاصة بك.

كما يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات السهلة في الاستخدام والذي لن تواجه أي صعوبة في استخدامه فبمجرد تنزيله سوف تستطيع التعامل عليه.

سوف يساعدك هذا التطبيق أيضًا في تذكر الجرعة الخاصة بك والساعة التي يجب عليك أن تتناول الدواء بها.

كما أن التطبيق يتمتع بواجهة أنيقة ومريحة في الاستخدام ويتيح لك عمل تذكير الخاصة بك لكل يوم حتى تضمن أن تتناول كل الأدوية الخاصة بك في المواعيد المحددة.

كذلك يتضمن هذا البرنامج تنبيهات بشأن تفاعل الأدوية، وتنبيهات إذا فاتك أي نوع من الدواء، بالإضافة إلى تذكيرك إذا كان يجب عليك شراء أي دواء.

كما يقوم بعمل تنبيهات للشخص المسؤول عن الرعاية والشخص المريض أيضًا، لما يحتوي على أدوات جدولة الأسرة.

تطبيق MyTherapy

هو برنامج تنظيم مواعيد الدواء وهو من البرامج السهلة في الاستخدام والتي تساعدك لكي تذكر مواعيد الدواء، وهو مصمم للحفاظ على صحتك لكي تكون بأفضل حال.

كما يتتبع هذا التطبيق قياس مستوى ضغط الدم، وتنبيهك للقيام بالتمارين اللياقة البدنية، كما يحتوي التطبيق على مخططات تتيح لك إتباع عادات صحية مختلفة لكي تساعدك للحفاظ على صحتك.

كما سوف يساعدك لوضع أهدافك للمستقبل، ويعتبر من أشهر التطبيقات التي توجد في الفترة الحالية لتحديد أوقات الدواء والجرعة وتذكرها بكل تأكيد.

برنامج تنظيم مواعيد الدواء
برنامج تنظيم مواعيد الدواء

تطبيق Pill Reminder All in One

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المناسبة للأشخاص المبتدئين للتعامل مع أي مرض جديد ويواجهون صعوبة في تذكر المواعيد المخصصة لتناول العلاج.

يساعدك برنامج تنظيم مواعيد الدواء من خلال واجهة بسيطة في التعامل لتذكيرك بمواعيد الدواء والمواعيد الخاصة بالطبيب الخاص بك كذلك.

كما يوفر هذا التطبيق ميزة رائعة وهي ميزة أنك تستطيع أن تدخل بالريد الخاص بك إلى التطبيق، يقوم التطبيق بإرسال الحالة الصحية الخاصة بك إلى الطبيب لإعطاء نظرة عامة.

لكن هذا التطبيق متاح فقط على نظام iOS.

تطبيق Bedsider Reminders

هو برنامج تنظيم مواعيد الدواء الخاصة بك بكل سهولة، ومخصص إلى النساء الذين يرغبون في تناول الأدوية المانعة للحمل.

كما يمكنك أن تضبطي التطبيق بطريقة تتيح له تحديد النسل بشكل مخصص، كما يوجد به العديد من الأدوات الرائعة والمتعددة الاستخدامات للنساء.

كما يساعد هذا التطبيق على تذكيرك بالأدوية والعديد من الأشياء الهامة الأخرى.

تطبيق Mango Health

من خلال برنامج تنظيم مواعيد الدواء سوف تتمكن من متابعة الادوية وتناولها بالشكل الصحيح بالإضافة إلى متابعة الحالة الصحية العامة لك.

يمكنك من خلال هذا البرنامج أيضًا أن تقوم بإنشاء الجداول وضبطها بالطريقة التي تناسبك لتذكيرك بالأشياء التي يجب عليك فعلها للحفاظ على صحتك ومتابعة عاداتك الصحية.

يوجد أيضًا بالتطبيق العديد من المميزات الأخرى ومنها أنك يمكنك أن تضعي أهداف لك مثل تناول جرعة معينة أو أن تبقى رطبًا.

يعمل التطبيق أيضًا على تذكيرك بقياس ضغط الدم الخاص بك وقياس وزن الجسم، سوف تجد التطبيق على متجر آب ستور ولكنه غير متوفر على جوجل بلاي.

تطبيق Just Reminder with Alarm

هو برنامج تنظيم مواعيد الدواء وهو متاح للتشغيل على نظام الأندرويد ويساعدك بطريقة رائعة على تذكر مواعيد الدواء الخاصة بك بطريقة منظمة.

كما يجعلك التطبيق تقوم بعمل جداول خاصة بك لكي تستطيع أن تنظم مواعيدك بالطريقة التي تناسبك وتحدد الجرعة والمواعيد للتنبيهات.

يتيح لك التطبيق ضبط أكثر من تنبيه بشكل رائع ولذلك نعدك من خلال هذا التطبيق عدم تفويت أي ميعاد للأدوية الخاصة بك.

من الميزات الرائعة بالتطبيق انه يمكنك من خلاله أن تقوم بعملية نسخ احتياطي لكل المعلومات على التطبيق عن طريق جوجل درايف في أي حالة حدثت وقررت تبديل هاتفك أو حذف التطبيق واستعادته مرة أخرى.

كذلك لهذا التطبيق العديد من الاستخدامات الهامة الأخرى الرائعة وننصح بتحميله.

هكذا نكون ضمنا لكم من خلال برنامج تنظيم مواعيد الدواء الحصول على أدويتك في المواعيد المحددة من دون تفويت أي جرعة ونرجو الشفاء العاجل لكل مريض.

اقرأ وتعرف معنا على أفضل مواقع تسوق توفر كوبونات وكود خصم فعالة لتجربتها عام 2022م


Share NOW
السابق
أفضل مواقع تسوق توفر كوبونات وكود خصم فعالة لتجربتها عام 2022م
التالي
تعرف على أفضل تطبيق كيتو دايت باللغة العربية للأندرويد والآيفون

اترك تعليقاً