منوعات

 تشطيب واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي
Share NOW

تشطيب واجهات حجر هاشمي الشهيرة التي أصبحت من العلامات المميزة للرقي ومستوى الدقة والمتانة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن واجهات متنوعة تصلح في المباني أو الهيئات الحكومية أو المنشآت السياحية نظراً لتنوع التصميم واللون ليعكس المبني الذي يوضع كواجهة له، مع الجودة الشديدة للتعامل مع التقلبات المناخية دون أن يتأثر كثيرا ويظل محافظا على جودته لسنوات طويلة سنتعرف من خلال هذا المقال على تشطيب واجهات حجر هاشمي على موقع مطبخك.

تشطيب واجهات حجر هاشمي

بالنسبة إلى تشطيب واجهات حجر هاشمي فهي من الواجهات التي أصبحت منتشرة بأنواعها المختلفة في  المنازل وكذلك القصور والفيلات وأيضاً في الهيئات الحكومية والخاصة وهو  يستخدم في أعمال التشطيب سواء كان للواجهة الخارجية للمبنى أو داخله، وهناك العديد من أنواعه المختلفة التي يتم استخدامها للأسباب التالية: 

  • أولا يتميز بصلابته ومتانته الشديدة وأنه يتحمل كل عوامل الظروف البيئية ويمكنه أن يستخدم في الأماكن الساحلية التي تكون قريبة من المسطحات المائية بسبب قدرته على تحمل عوامل التآكل.
  • ثانيا أصبح مطلوب جداً لمن يبحثون عن العراقة والأصالة ذلك لأنه نوعية تستخدم من القدم، ويتم جلبها من الجبال،  حيث يتم تقطيع البلوكات  ونقلها من أماكن تواجدها إلى حيث الورش و المصانع لتشكيلها.
  • كما أنه لا يتم إضافة مادة صناعية قد تضر بالمنتج وبالتالي لا وجود لأي تكاليف إضافية سوي تكاليف النقل وهو ما يريده الموردين في تلك الأنواع من الأحجار التي تستخدم في نطاقات واسعة.

ما هو الحجر الهاشمي المُستخدم في تشطيب الواجهات؟

بالنسبة إلى أهم خصائص ومميزات التي يبحث عنها العملاء حول الحجر الهاشمي هو التالي:

  • أولا يتميز حجر هاشمي أنه يتم تشكيله بشكل مرن، فيسهل عملية استخدامه في العديد  الديكورات داخل المنزل وخارجه.
  • ثانيا يستخدم كواجهات ضخمة وذات مظهر مميز وجميل لدى العملاء مع العديد من الألوان المختلفة مثل اللون الكريمي، والكريمى الاخضر، والابيض، و الازاز وكل منها يتميز بأن له استخدامات مختلفة سواء كواجهة أو داخل المنزل .
  • ثالثاً له العديد من التصميمات والتشكيلات وغير مكلف وتختلف مصاريف النقل بحسب وجود ورش تابعة للشركة بالقرب من الجبال أو لا كما أنه حجر طبيعي لا يحتاج إلى إضافات.
  • رابعا يعتبر سعره منخفض إذا ما تمت مقارنته مع باقي الأحجار الطبيعية التي يتم إضافة إليها العديد من المواد الخطيرة.
واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

حجر هاشمي ابيض ازازي

يتميز حجر هاشمي ابيض ازازي فهو أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي التي يبحث عنها العديد من العملاء بسبب ما يتميز به على النحو التالي: 

  • أولا مقاوم لعوامل الرطوبة فيعيش فترة أطول ولا يتأثر بالتشققات ويناسب كافة  التصميمات والديكورات المختلفة.
  • ثانيا يتميز الحجر الهاشمي الأبيض  بالسمك والصلابة وكذلك يمكن تنظيفه بسهولة عن طريق استخدام المياه دون أن يتأثر.
  • ثالثا يعطي مظهرا أنيقا مميز للوجهات الخارجية بسبب لونه الأبيض ويمكنك تشكيله وتركيبه بالعديد من الأشكال المختلفة بسبب ليونته.
  • رابعاً لا يتأثر الحجر الهاشمي بدرجات الحرارة المرتفعة فهو من الأحجار العازلة للحرارة وذلك لأنها تعكس أشعة الشمس بكفاءة.
  • أنه ذو سمك كبير جدا ويعتبر من الأحجار التي تعيش أوقات طويلة ولا تحتاج إلى التبديل فلا تصاب بالتشققات أو الشروخ مع الوقت، ولكن ينبغي تنظيفها بشكل دوري من أجل إزالة الأتربة.

بالنهاية نكون قد أوضحنا مميزات وخصائص  تشطيب واجهات حجر هاشمي التي أصبحت مطلوبة وبشدة من قبل العملاء الباحثين عن واجهات مميزة ذات شكل عريق ومميز كما أن له سمات مميزة مثل البقاء على جودته لسنوات طويلة دون الحاجة إلى صيانة أو تغيير على العكس من الأنواع الأخرى.


Share NOW
السابق
تنزيل 2022 Insta Kira APK – انستا كيرا وردي مع (ايموجي ايفون)
التالي
كوبونات وأكواد خصم من موقع كوبون والي