منوعات

تحميل GBWhatsApp – واتساب جي بي احدث اصدار 2023

واتساب جي بي
Share NOW

يتوفر واتساب جي بي الآن على المواقع، يمكنك تحميل أحدث إصدار ل 2023، حيث أن برنامج واتساب له أهمية كبيرة في التواصل بين الأشخاص، سواء كانوا هذه الأشخاص من دولة واحدة أو من دول مختلفة، فهو من أكثر البرامج سهولة في الإستخدام كما أنه لا يستنزف باقة الإنترنت مثل باقي التطبيقات الأخرى وسنتعرف عليه أكثر من خلال هذا المقال على موقع مطبخك.

واتساب جي بي

يوجد عدة أنواع لبرنامج واتساب، منها واتساب جي بي، واتساب آدم واتساب الذهبي، كما يتواجد واتساب العادي أيضاً فهو النسخة البدائية من برنامج واتساب، ويعتبر واتساب جي بي هو أول تطبيق تم تعديله لبرنامج واتساب الرسمي، يستخدمه الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه يحتوي على مزايا كثيرة، يكفي سهولة تحميله، وبعد أن تم تحديث واتساب جي بي تم إضافة الكثير من الخصائص له، وبالتالي يمكنك تحميل أحدث إصدار لهذا البرنامج لعام 2023.

هذا التطبيق من أهم التطبيقات الموجودة الاًن، وله عدة مميزات منها :-

  • يتميز بأنه ضد الحظر، حيث لا يمكن لأي شخص أن يحذر المستخدم من إستخدام هذا التطبيق.
  • كما يوجد به إمكانية إرسال رسالة جماعية لعدد من الأشخاص ما يقارب 300 شخص.
  • ويتميز بإرسال الملفات، كما يوجد فيه خاصية الرد التلقائي في أي وقت.
  • يمكنك فصل الإنترنت عن هذا البرنامج ومنع أي شخص من أن يعرف أنك متصل.
  • كما يمكنك إخفاء أنك متصل الآن.
  • بالإضافة إلى عدد كبير جداً من المميزات مثل إخفاء أنك شاهدت الإستوري الخاص بأصدقائك، أو إنك شاهدت الرسائل التي تم إرسالها إليك.

جميعها خصائص تتواجد في التطبيق يمكنك الاستمتاع بها بكل سهوله عن طريق إتباع التعليمات الموجودة على الموقع الذي سوف تقوم بتحميل التطبيق منه.

واتساب ادم

يمكنك الآن تحميل واتساب ادم، سواء كان النسخة السوداء أو البنية، فهو من التطبيقات المطورة بشكل كامل والمميزة، حيث يمكنك تشغيل رقمين أو أكثر على هذا الواتساب، وذلك لمراقبة العمل الخاص بك دون حدوث تداخل في الرسائل التي تقوم بتبادلها مع اصدقائك.

هذه النسخة من واتساب ادم هي النسخة الرسمية والمعترف بها من قبل مصمم التطبيق، وقد تم إضافة أدوات مختلفة على تلك النسخة، من أجل أن تناسب أكبر عدد من مستخدمين البرنامج في جميع أنحاء العالم، يوفر لك هذا البرنامج إمكانية سماع أذكار الصباح والمساء، بالإضافة إلى سماع بعض القنوات الفضائية المتنوعة، وهذا يتم بشكل مجاني تماماً، بدون أي مقابل.

وتلك النسخة تعمل على جميع شبكات الإنترنت، وبالتالي يمكنك فتح واتساب ادم من أي شبكة يتصل بها هاتفك، يتواجد به جميع مميزات الواتساب الموجودة في واتساب الذهبي، لذلك يمكنك الإطلاع على تلك الأنواع من الواتساب، وتقرر ما هي النسخة التي تريد تحميلها.

واتساب جي بي
واتساب جي بي

واتساب الذهبي

من منا لا يعرف واتساب الذهبي، فهو من أشهر أنواع الواتساب الموجودة حالياً، ويعتبر من أفضل النسخ المتاحة في الوقت الحالي، فهو نسخة معدلة تم إضافة العديد من المميزات لها، وذلك نظراً لطلبات المستخدمين، وقد انتشرت هذه النسخة في جميع أنحاء العالم على نطاق واسع جداً، نظراً للخصائص التي يحتوي عليها التطبيق.

يمكنك تحميل واتساب الذهبي أبو عرب بكل سهولة، وهو من النسخ المؤمنة بشكل تام، يحتوي على المميزات التي نعرفها فهي المميزات التي اشتهر بها مثل:-

  • إخفاء الظهور أي أنه لا أحد يعرف أنك متصل الآن.
  • إخفاء مشاهدة الإستوري.
  • يمكنك أن تقوم بإظهار صح واحدة وعدم إظهار صحين الإستلام، أي أنك لم تستلم هذه الرسائل بالطبع.
  • يمكنك تحميل حالة واتساب أكثر من 30 ثانية، وذلك على عكس الواتساب العادي.

Share NOW
السابق
سعر ايفون 14 برو max في العراق
التالي
نصائح تساعدك في تخزين أثاث المنزل بدون مشاكل