منوعات

لماذا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة لجهازك اللوحي

مساحة تخزين كبيرة
Share NOW

تحتاج الأجهزة اللوحية إلى مساحة تخزين كبيرة. مع عدد الميزات التي تتمتع بها الأجهزة اللوحية في الوقت الحاضر ، من الصعب تجاهل هذه الميزات ومقارنتها بالأجهزة الأخرى. تحتاج الأجهزة اللوحية إلى سعة تخزين كبيرة للقيام بكل ما تحتاج إليه دون أن يعيقك قيود جهازك. فيما يلي الأسباب التي تجعلك تستهدف دائمًا مساحة تخزين كبيرة لجهازك اللوحي على موقع مطبخك .

أسباب الحصول على مساحة تخزين كبيرة لجهازك اللوحي

أنت بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة لنظام التشغيل الخاص بك

عليك أن تضع في اعتبارك أن المستخدم الأساسي لسعة التخزين الخاصة بك هو نظام التشغيل الخاص بك. يحتاج نظامك إلى مساحة تخزين أيضًا. لكي تعمل الأجهزة اللوحية ، ستحتاج الوظيفة الأساسية لجهازك اللوحي إلى استهلاك جزء كبير من التخزين. يجب أن تشغل الأجهزة اللوحية بشكل عام ما يصل إلى 5 إلى 10 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية لديك لكي تعمل. يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند شراء جهاز لوحي جديد لنفسك. قد تكون سعة 64 جيجابايت صغيرة بالنسبة لمعظم الأشخاص لأن لديك 50 جيجابايت على الأقل لبقية التطبيقات والمستندات الخاصة بك.

أنت بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة لتطبيقاتك

بعد بدء تشغيل جهازك ، فإن الشيء التالي الذي تريد القيام به هو تخزين التطبيقات على جهازك. هذا هو سبب شرائك جهازك اللوحي في المقام الأول. أنت بحاجة إلى جهازك اللوحي لتخزين العديد من التطبيقات التي تناسب احتياجاتك. قد تتضمن هذه التطبيقات الألعاب وتطبيقات الإنتاجية وتطبيقات تخطيط النشاط وتطبيقات الكاميرا وتطبيقات الترفيه وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. يجب أن تكون الأجهزة اللوحية وظيفية بقدر ما هي مضغوطة.

هذا هو المكان الذي تلعب فيه مساحة تخزين كبيرة. يمكن أن تتراوح مساحة لعبة لعب الأدوار في الجهاز اللوحي من 25 إلى 100 جيجابايت حسب نوع الرسومات وطريقة اللعب التي تستخدمها التطبيقات. ستحتاج أيضًا إلى تخزين لمتصفحات الويب. نظرًا لأن محركات البحث تقوم باستمرار بتحديث أنظمتها ، فستحتاج إلى مساحة تخزين كافية لاستيعاب هذه التغييرات. هذا سيجعل العملية برمتها أسهل على المدى الطويل. ستحتاج أيضًا إلى سعة تخزين كبيرة لتقويمك وتطبيقات الإنتاجية. قد يكون الملف الفردي صغيرًا ولكن تراكم هذه الملفات قد يكون كبيرًا جدًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تدير إنتاجية الشركة.

مساحة تخزين كبيرة
مساحة تخزين كبيرة

أنت بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة لملفاتك

نظرًا للتحسن في جودة الصور ومقاطع الفيديو المأخوذة من الأجهزة اللوحية ، ستحتاج أيضًا إلى تخصيص مساحة تخزين كافية لهذه الملفات. يمكن أن يصل حجم الصورة عالية الجودة إلى 15 إلى 30 ميجا بايت لكل صورة. يمكن أن يتراوح حجم مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة الأجهزة ما بين 500 ميجابايت إلى 5 جيجابايت اعتمادًا على عدد وحدات البكسل التي يمكن للأجهزة اللوحية تسجيلها. يجب عليك أيضًا توفير مساحة تخزين إضافية لملفاتك الأخرى مثل الكتب الإلكترونية ومستندات العمل وأوراق العمل والملفات الأخرى التي تراها مناسبة للتخزين على جهازك اللوحي.

فيما يتعلق بالألعاب ، عليك أيضًا أن تستهلك مساحة تخزين لجميع ملفاتك المحفوظة. قد يكون هذا امتدادًا للألعاب بالإضافة إلى أي ألعاب قمت بحفظها على طول طريقة اللعب. أنت بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة لجميع ملفاتك. تتميز سلسلة HUAWEI MatePad Pro بسعة تخزين 256 جيجابايت. من ناحية أخرى ، يوفر جهاز MatePad Air سعات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

خاتمة

لديك العديد من الأسباب للحصول على مساحة تخزين كبيرة للأجهزة اللوحية الخاصة بك. إذا كانت لديك فرصة للحصول على سعة تخزين لا تقل عن 128 جيجابايت لجهازك ، فأنت جيد. ولكن عليك أيضًا أن تدرك أن السعة الأكبر تترجم إلى سعر أعلى. تحتاج إلى الموازنة بين احتياجاتك الفعلية للتخزين والسعر الذي يمكنك تحمله للأجهزة اللوحية الخاصة بك. ضع في اعتبارك جميع الملحقات الأخرى التي سيتعين عليك شراؤها مع جهازك اللوحي.


Share NOW
السابق
أفضل 3 دورات مجانية بشهادات معتمدة 2023 عن بعد
التالي
فوائد استخدام الأجهزة اللوحية بدلاً من الكتب المدرسية