منوعات

متجر اصغر علي للمنتجات العطرية

Share NOW

أصبح اصغر علي هو أهم سوق إلكتروني العطور والبخور، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى مثل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، يتوفر على هذا المتجر جميع المنتجات أصلية 100%، يمكنك طلبها من المتجر كي تصل إليك في مكانك، ومن أجل رضاء العملاء، فإن المتجر يوفر الخصومات والعروض بشكل مستمر، لأن هدف المتجر نو رضاء العملاء، وقد استطاع اصغر علي أن يحصل على مكانة كبيرة بين الأسواق العالمية بجودة منتجاته.

بخور استبرق الأكثر مبيعاً

هو بخور ديباج استبرق، يعتبر من أكثر المنتجات مبيعاً على المتجر، كما أصبح الحل الأمثل لروائح تدوم طويلاً في المنزل، فهو بخور ذات رائحة منعشة وثابتة تدوم أيام، ولن تجد بخور بتلك الجودة، لأنه من أفضل وأجود أنواع البخور في العالم.

بخور استبرق عبارة عن 0.65 كيلو جرام، يتميز بأنه بخور شرقي، يعمل على تعطير المنازل والقصور والفلل وغيرها من الأماكن، يتم وضعه في عبوة سوداء تتسم بالفخامة، يكون مغلف على شكل كرات بشكل متقن، وبالتالي يمكنك استخدام الكرة الواحدة في الاستخدام الواحد.

بخور استبرق عبارة عن روائح حمضية فواحة وجذابة، بالإضافة إلى مجموعة من الروائح الأخرى، مثل أنه يحتوي على روائح الباتشولي الأندونيسية، والتي تزود البخور بشيء من الهدوء والرقي، كما تجعله ثابت لفترات كبيرة، أما روائح العنبر الفاخر، فقد أحدثت تغيير كبير في رائحة البخور، بالإضافة إلى رائحة الفانيليا المدغشقرية التي زودته بالفخامة والرقي، وجميع تلك المنتجات قد جعلت البخور أكثر جودة، لأن جميعها مكونات مهمة جداً، وقد تم تجميعها في منتج واحد، وبالتالي فإن هذا المنتج قد أخذ صفات جميع تلك المكونات.

مميزات بخور ديباج استبرق

يوجد العديد من المميزات التي تجعلك تميز بخور ديباج استبرق عن أي نوع بخور آخر، ومن تلك المميزات :-

  • أهم ما يميز هذا النوع من البخور أنه نوع فريد، يحتوي على مجموعة من الروائح التي لن تجدها في أي نوع بخور آخر.
  • جميع مكوناته فاخرة وعالية الجودة، تجعلك تحصل على أفضل منتج فاخر عالي الجودة وأصلي 100%.
  • تظل رائحة المنتج ثابتة لفترات طويلة جداً، وبالتالي يمكنك استخدامه في الحفلات والمناسبات والأعياد.
  • يجمع بين الثقافة الحديثة والثقافة القديمة، وينتج عن ذلك أنه يتناسب مع جميع الأذواق بين العملاء.
  • نظراً لجودة البخور، فهو الآن المنتج الأكثر مبيعاً والأعلى تقييماً على المتجر، كما يتواجد منه عطر استبرق.

متجر أصغر علي يحتوي أيضاً على أنواع أخرى من العطور، البخور، أدوات الميكب، مستحضرات التجميل والكثير من المنتجات الأخرى، وبالتالي سوف نجد جميع مع تحتاجه على المتجر، بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر، كما أن المتجر حريص على رضاء العملاء، و يوفر لهم بشكل مستمر أكواد خصومات وعروض وتخفيضات على جميع المنتجات، لذلك يمكنك متابعة المتجر للاستفادة بتلك العروض والخصومات.

عطور اصغر علي

يشتهر المتجر بالعطور الموجودة عليه، فهي من أجود أنواع العطور، يتوفر عليه عطور رجال وعطور نساء، وعطور تناسب الجنسين، ومن أهم العطور الموجودة على المتجر :-

  • عطور الشروق من العطور المميزة، يتميز العطر برائحة الحمضيات، كما يحتوي على روائح الفلفل الوردي، الياسمين، السوسن، المسك، ورائحة الباتشولي.
  • عطر فرس الأدهم من العطور المشهورة، يحتوي على البرغموت والزعفران، مع مزيج من زئبق الوادي والكزبرة، بالإضافة إلى الفانيليا والعنبر.
  • يتميز عطر استبرق بأنه من أقوى العطور، ويتميز بسعر.
  • عطر جاسر هو مزيج من المسك ورائحة الباتشولي، والرائحتين معاً قد نتج عنهما منتج في غاية الروعة.

Share NOW
السابق
أهم ما تقدمه شركة يورك
التالي
شفط دهون البطن للرجال