منوعات

غسيل السيارات المتنقل

غسيل السيارات المتنقل
Share NOW

من خلال تلميع سيارات متنقل في عسير، سوف تسترجع سيارتك نظيفة، لامعة جديدة دون الذهاب إلى أي مكان أو القيام بأي مجهود عبر مؤسسة الرؤية الأولى لتلميع وغسيل السيارات المتنقل، كل ما ستحتاجه هو التواصل معهم وطلب الخدمة من خلال التفاصيل الموضحة عبر منصة مطبخك فيما يلي، وسوف يتم إرسال لك فريق من الخبراء، من أجل توفير العناية المركزة لسيارتك، مهما كان تاريخ إصدارها أو نوعها، ويمكن أن تصل السيارات المتنقلة في أي مكان وفي أسرع وقت.

خدمات غسيل السيارات المتنقلة

من خلال تلميع سيارات متنقل خميس مشيط، يتم تقديم خدمة تلميع سيارات داخلي متنقل بالبخار لإزالة البقع من المقاعد السقف الديكورات فتحات مكيف أحزمة امان ارضيات مع الغسيل الخارجي بالبخار الحار، وتشمل خدمات الشركة ما يلي :-

خدمات الغسيل الشامل

تقوم الشركة بتقديم الغسيل الشامل للسيارة، وهو يكون عبارة عن الغسل بالمادة المنظفة والماء الساخن؛ من أجل إزالة البقع والأوساخ من داخل وخارج السيارة، بالإضافة إلى تنظيف المرايات، الإطارات، الزجاج وتلميع السيارة بالشمع المخصص لحماية الدهان.

 

 غسيل السيارات المتنقل
غسيل السيارات المتنقل
 غسيل السيارات المتنقل
غسيل السيارات المتنقل

 

 

خدمات الغسيل السريع

تقوم شركة تلميع سيارات متنقل خميس مشيط بتقديم خدمات الغسيل السريع، يتم تقديم تلك الخدمة للعملاء الذين ليس لديهم وقت ويحتاجون السيارة، يتم إجراء عملية غسيل السيارة في وقت منجز جداً.

خدمة التشميع والتلميع

تساعد تلك الخدمة في الحفاظ على الدهون وحمايته، بالإضافة إلى تعزيز المظهر الخارجي للسيارة، كما يتم في تلك المرحلة استخدام مواد التلميع للحصول على نتائج مثالية.

أهم خدمات شركة تلميع سيارات متنقل في عسير

يتم تقديم خدمات فاخرة في شركة تلميع سيارات متنقل في عسير، والتي منها :-

خدمة التنظيف الداخلي

يتم تنظيف السيارة من الداخل بشكل عميق، حيث يتم تنظيف المقاعد والأسطح والأرضيات، بالإضافة إلى تلميع الزجاج من الداخل، والإكسسوارات وتنظيف المرايات.

خدمة التعقيم

تقوم الشركة بالقيام بخطوة التعقيم، والتي تعتبرها من أهم الخطوات التي لا بد من القيام بها، من أجل تطهير السيارة من البكتريا والجراثيم.

خدمة الصيانة

تشمل تلك الخدمة القيام بفحص الفرامل، البطارية، الزيوت، الإطارات والسوائل، بالإضافة إلى تقديم التوصيات اللازمة للحفاظ على سلامة السيارة.

يمكن للعميل أن يقوم باختيار نوع معين من الخدمات، ولكنه إذا كان يحتاج عملية غسيل متكاملة، سوف تقوم الشركة بإجراء جميع الخدمات المتاحة، وذلك من أجل الاطمئنان على السيارة، وجعلها سيارة مثل المرآة من شدة نظافتها.

 

محل تلميع سيارات متنقل

أصبح الجميع من مالكي السيارات، لا يتوجهون إلى المحطات من أجل غسل سياراتهم، بل أنهم يلجأون بما يعرف بمحل تلميع سيارات متنقل، لما له من العديد من المميزات، والتي منها :-

  • يتم تقديم جميع الخدمات التي تحتاجها السيارة في أسرع وقت.
  • لن تحتاج لتضييع الوقت من أجل الذهاب إلى المكان، بل أن المكان هو من سيذهب إليك.
  • تقديم الخدمات بأعلى جودة، كما يتم استخدام منظفات عالمية.
  • لن تنتظر دور من أجل غسل سيارتك، الأمر الذي كان يجعل العديد من المواعيد تفوتك.
  • إذا كان لديك مناسبة عاجلة، سوف تجد محل تلميع سيارات متنقل في منزلك، لتلميع سيارتك.
  • طلاء السيارة بمواد تحميها من أشعة الشمس، كي لا تصدأ أو تتآكل.
  • تقديم العديد من الخدمات التي لا يتم تقديمها في المغسلات التقليدية.
  • يتوفر العديد من طرق التواصل معهم، سوى عن طريق الأرقام الخاصة بهم أو التواصل عن طريق مواقع الإنترنت.
  • إذا كنت تمتلك أكثر من سيارة وتريد اللهم، سوف يصبح الأمر أكثر سهولة عليك.
  • يمكنك غسل سيارتك قبل الذهاب إلى العمل دون القلق على ضياع الوقت.

Share NOW
السابق
تمديد الغاز المركزي والكشف عن تسربه بالرياض
التالي
تنظيف منازل وفلل في جدة