منوعات

ستون فيلا لتشطيب الواجهات 

ستون فيلا لتشطيب الواجهات
Share NOW

ستون فيلا لتشطيب الواجهات تزيين واجهات المنزل من أكثر الأشياء التي تقوم بإظهار شكل المنزل الخارجي، وتنقسم أدوات التزيين إلى عدة أشياء، يكون تزيين الحوائط بالأحجار، ومن أهمها أحجار الهاشمي، وله عدة استخدامات، حيث يأتي الخيار الأول بالنسبة إلى المهندسين المعماريين، وذلك لشدة جماله حيث يعطي لمسة خاصة لمظهر المنزل خارجيًا، كما يتم تزيين المساجد والأبراج بهذا الحجر، لذا فإن له عدة استخدامات سنعرفها من خلال هذا المقال على موقع مطبخك.

ستون فيلا لتشطيب الواجهات

 ولكن يجب أن يتم التعامل مع أحد الشركات المتخصصة في تشطيب الواجهات سواء كانت للمنازل أو الأبراج أو الشركات وغيرها من مباني، لذا تأتي شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات الخيار الأول من حيث تشطيب الواجهات وتركيب الأحجار، كما يمكنك التواصل مع الشركة، وفي خلال أيام يتم إرسال لك فريق مزود بالمهارات العالية في مجال تركيب الأحجار. 

وتعتبر ستون فيلا لتشطيب الواجهات أحد أهم الشركات الرائدة في مجال تشطيب الواجهات، حيث تقوم باستيراد أفضل أنواع الأحجار، وأكثر ما يميز تلك الشركة:

  • أنها تضم فريق متميز في مجال تشطيب الواجهات وذلك من خلال التعامل مع الأحجار وتركيبها بطريقة احترافية.
  • كما أن لديهم سرعة في الأداء، وذلك من خلال إنجاز المهمة في الوقت المحدد لها، والجدير بالذكر أن الشركة لديها كتالوج خاص بالتصاميم التي تقترحها على العميل
  • وتقوم بتقديم نصيحة من حيث أفضل الأنواع، وأيضًا اختيار جودة الأحجار، وذلك لإخراج صورة نهائية جيدة، وبالنسبة إلى أسعار الشركة، فتجد أن الأسعار الخاصة بها مشابهة للشركات المتواجدة في نفس المجال، ولكن بالنسبة الأفضلية فترجع إلى شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات، التي ننصحكم بالتعامل معها في حالة إرادتك في تشطيب الواجهة الخاصة بمنزلك أو شركتك.
ستون فيلا لتشطيب الواجهات
ستون فيلا لتشطيب الواجهات

ماهي انواع حجر الواجهات واسعارها

انواع حجر الواجهات واسعارها هذا لا بد أن يعرفه العملاء، ولكن علينا أن نقوم بذكر مميزات وعيوب كل حجر في النقاط التالية:

  • حجر هاشمي وش جبل: هو من أكثر الأنواع يتم استخدامه في تزيين وتشطيب واجهات المنزل والمباني، ويميل لونه إلى البيچ والكافيه، ولكن يوجد به عيوب يمكن أن تتفادها، ولكن علينا أن نقوم بذكرها، وهي المسام الواسعة التي توجد في الحجر مما تعمل على تراكم الأتربة به.
  • حجر هاشمى هيصم: هو من أكثر الأنواع المستخدمة داخل مصر، وهذا نظرًا لعدة مميزات وتتلخص في متانة الحجر مما يجعله يتصف بالقوة، بالإضافة أن الملمس الخارجي له خشن ولكن يميل إلى النعومة بعض الشيء، وبالإضافة لكل ذلك عمره الإفتراضي طويل.
  • حجر هاشمى كريمى: من أشهر الأحجار التي توجد في الأسواق، ولكن البعض لا يفضله نظرًا لضعف صلابته، بالإضافة إلى أنه عمره الإفتراضي قصير مقارنة بباقي الأحجار، كما يعتبر الأقل سعرًا.
  • حجر هاشمى رأس: من أفضل الأحجار التي توجد، ويميل لونه إلى الأخضر الفاتح، كما أنه من مميزاته أنه مقاوم للرطوبة، كما يتميز بالصلابة الشديدة، وعمره الإفتراضي طويل.

تركيب حجر هاشمي

يمكنك الاستعانة بشركة ستون فيلا في حالة رغبتك بتشطيب واجهة المنزل أو الشركة، أو من أجل تركيب حجر هاشمي

 كل ماعليك أن تتواصل مع الشركة، سيتم إرسال فريق متميز يقوم بتركيب الأحجار بمهارة وسرعة عالية، كما ستكون الأحجار من جهة الشركة وهي القائمة على اختيار النوعية وأيضًا تحديد الميزانية، كما تكون التعاملات المادية عن طريق دفع نصف المبلغ عن البدء في تركيب الأحجار، والنصف الباقي بعد الانتهاء من التركيب.

وإلى هنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والذي تحدثنا فيها عن ستون فيلا لتشطيب الواجهات، ومعرفة كل التفاصيل التي تخص الاحجار المستخدمة في تشطيب واجهات المنزل أو المباني.


Share NOW
السابق
التعامل مع شركات الأحجار الهاشمية
التالي
فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة