منوعات

تشطيب واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي
Share NOW

نقدم لك عزيزي القارئ أفضل أنواع تشطيب واجهات حجر هاشمي المستخدم في وجهات الديكور الخارجية للمنشآت كالمنازل والفلل والقصور، ويعتبر هو أفضل الأحجار استخدامًا العصر الحالي لما فيه من مميزات عدة أهمها شكله الأنيق والسحري الذي يوحي بالحضارة القديمة، كما أن قوته ومتانته من المميزات الذي يجعل كثير من العملاء يقبلون على شرائه سنتعرف عليها الآن على موقع مطبخك .

تشطيب واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي هو أفضل أنواع الأحجار المستخرجة من الصخور الصلبة، ويتم استخراج الحجر الهاشمي بكميات كبيرة جدًا وبجميع الأنواع التي تنضم إلى قائمة أحجار الهاشمي:

  • ويعتبر حجر الهيصم في المرتبة الأولى في الاستخدام لوجهات الديكور الخارجية للمنازل، والقصور، والفلل، وسمكه يصل إلى 3 سم، ويتميز أن هذا السمك لا يقل مع مرور الزمن، بل يبقى على حاله، ولا يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة كالمناخ والرياح والأمطار، وأيضًا يعتبر أسعار حجر الهيصم مناسبة لجميع العملاء فهو أقل الأنواع سعرًا لكنه أيضًا يتميز بفخامة أحجاره، ومظهره الجذاب، ويأخذ لون الحجر اللون الجملي وهو اللون الأصفر الغامق.
  • يلحق حجر الهيصم في المرتبة حجر الرأس، ويعتبر أيضًا من الأحجار المميزة والأكثر استخدامًا في وجهات الفلل والقصور بوجهٍ خاص، ويعتبر حجر الرأس هو أكثر الأحجار في السعر مرتفعة، لذا يعتبر أصحاب الفلل والقصور الأكثر إقبالًا عليه عن حجر الهيصم، ويرجع ذلك أن لون حجر الهيصم أصفر غامق، بينما لون حجر الرأس أصفر فاتح وأيضًا أبيض ثلجي، ويتميز بقوته أيضًا وصلابته، وتحمل تقلبات الجو، وعمره الأفتراضي طويل، كما أنه مظهره الخارجي سحري وجذاب للغاية.
  • بعد ذلك يأتي حجر وش الجبل كونه أفضل الأحجار التي تستخدم في المنازل والمساجد والمنشآت والكنائس، لكنه يختلف عن حجر الرأس والهيصم كون ملمسه خشن على عكسهما ملمسهم ناعم، ويعتبر أيضًا من الأحجار القوية والراسخة ولونه أصفر يصبح أغمق درجة بعد تركيبه.

وعلى العموم فجميع أنواع حجر الهاشمي تستخدم في تشطيب واجهات المنازل والقصور والفلل، وأنها قوية وذات طابع جذاب وراقي، والأسعار متفاوتة على حسب النوع، وعلى حسب الكمية المستخدمة عند عمل تشطيب واجهات حجر هاشمي في المنشآت والمنازل والقصور.

تشطيب واجهات حجر هاشمي
تشطيب واجهات حجر هاشمي

أسعار الحجر الفرعوني الهاشمي

يطلق على الحجر الهاشمي اسم الحجر الفرعوني كونه يتميز بالفخامة ويشبه أحجار الحضارة الفرعونية، وأسعاره كالآتي:

  • يعتبر حجر الهيصم الأقل سعرًا.
  • يأتي في المرتبة الثانية في الأسعار حجر وش الجبل أسعاره مناسبة أيضًا.
  • بينما حجر الرأس أسعاره مرتفعة عن النوعين السابقين لكون شكله وتصميمه مختلف ولونه أيضًا عن حجر الهيصم ووش الجبل.

الشركات المستخدمة في تشطيب واجهات حجر هاشمي

لا داعي للبحث كثيرًا لمعرفة أفضل شركة تشطيب واجهات حجر هاشمي، فإن الهاشمي استون هي الأفضل على الإطلاق في استخدام الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه وأشكاله وألوانه، وبمختلف أسعاره، والتي يجعلونها تناسب جميع الأذواق والعملاء.

  • يتميزون بكون الحجر المستخدم حجر هاشمي من الدرجة الأولى فهو موثوق أنه الحجر الحقيقي المستخرج من الصخور.
  • أسعار الحجر متفاوتة بين الأقل سعرًا والأعلى سعرًا وكما ذكرنا يأتي حجر الرأس في الصدارة في الأعلى سعرًا.
  • سهولة تقطيع جميع أنواع الحجر الهاشمي مع سهولة تركيبه في الواجهات الخارجية كديكور للمنازل والفلل والقصور.
  • توفير عمال ومهندسين وصنايعية في استخدام وتركيب الحجر.
  • تقديم كافة المعلومات الخاصة بالحجر وأنواعه وتصميمات يمكن تنفيذها.
  • إمكانية تنفيذ التصميم المطلوب بكل سهولة ويكون كما يختار العميل.

فننصح باختيار شركة ستون في تشطيب واجهات حجر هاشمي لمنزلك أو فيلتك أو منشآتك وستحصل على واجهة مميزة وأنيقة وجذابة مستوحاة من الحضارة القديمة.


Share NOW
السابق
شركة نقل عفش بالمملكة
التالي
افكار بسيطة وغير مكلفة لتجديد ديكور البيت