منوعات

أفضل داش كام جيد وعملي من شركة شاومي

داش كام شاومي
Share NOW

في الآونة الأخيرة كثرت تدوال كلمة داش كام، عند سماعها للمرة الأولى قد تستغرب، وتتساءل ما هو المعنى أو المقصود، ويمكننا أن ننقل لكم أبرز المعلومات عن داش كام وتعريفها، حيث تعتبر داش كام كاميرا حديثة يتم استخدامها ووضعها داخل السيارات، وذلك لرصد كل ما يحدث أثناء فترة القيادة، وأيضًا أثناء التوقف، كما تعتبر داش كام مرخصة في جميع الدول العربية والأجنبية.

مميزات داش كام التي تقدمها للسيارات

قد يتساءل البعض حول أهمية داش كام للسيارات، لذا يمكننا نقلها لكم من خلال موقع زمرد في النقاط التالية:

  • تدعم كام داش تسجيل الفيديوهات وذلك بدقة عالية HDR وأيضًا جودة تساوي 1440 بيكسل.
  • كما تدعم تقنية المراقبة، من خلال بٌعد Live View، وهذا لمعرفة كافة ما يدور في السيارة وما يدور حولها بشكل تلقائي وحي.
  • كما يمكنك الاتصال بالكاميرا من خلال تطبيق الهواتف الذكية.
  • كما تتمتع الكاميرا بميزة تحذير السائقين أثناء القيادة في السيارة في حالة وجود أي خطر محتمل حدوثه.
  • أيضًا تحتوي على الكثير من الخواص مثل خاصية ركن السيارات التي تسمى (الباركنج) Parking Guard.
  • والجدير بالذكر أن داش كام بمختلف الشركات المصنعة لها متوفرة عبر المتجر الإلكتروني أمازون.

ما هي أفضل شركة مصنعة داش كام

تكثر الشركات في مجال تصنيع الكاميرات، وبالأخص الكاميرا المخصصة للسيارات وهي داش كام، وبعد البحث المستمر عن أفضل داش، وجدنا أن داش كام المصنعة من قبل شركة شاومي ويمكنك الاستعلام عنها ومعرفة كافة التفاصيل من خلال موقع مايكرو كما أن شركة شاومي متخصصة في صنع الأجهزة الإلكترونية، وبالأخص في الهواتف النقالة، ولكن منذ أن تم الإعلان عن قيامها بصنع كاميرا توضع في السيارات لمراقبة كافة الأحداث.

تعرف على سمات داش كام

تختلف بعض السمات الخاصة في داش كام من شركة مصنعة لأخرى، كل شركة تحرص على أن تكون رائدة في مجال تصنيع كاميرات المراقبة الخاصة بالسيارة، ولكن أهم السمات التي تشترك بها كافة السيارات، تأتي كالتالي:

  • تتميز داش كام بدقة فائقة 1944P حيث توفر دقة تصل إلى 2592 × 1944 بكسل، بشرط أن تكون الصور أكثر وضوحًا، كما توفر مستشعر جيد، ومع تطور الوقت تكون جودة الفيديو محسنة بشكل كبير، وأيضا ترصد صور واضحة في الإضاءة المنخفضة.
  • كما تحرص الشركات على أن تكون التقنية من Realcube Image حصرية، بحيث أن تكون تقنية الصور ملونة وواقعية، كما أن تلك التقنية تم تطوريها بواسطة DDPAI، وتلك التقنية جعلت الكاميرا قادرة على التقاط كل لقطة بألوان دقيقة وأيضا جودة تصوير جيدة، ويمكنك معرفة المزيد عن افضل داش كام من خلال الموقع.
  • يمكن لداش كام التسجيل الأمامي والخلفي حيث تلتقط الكاميرا الأمامية والخلفية الطريق سواء كان أمامي أو خلفي، وكل ذلك في نفس الوقت مع تفاصيل كريستالية، كما توجد مميزات اخرى مثل تدوير الكاميرا الخلفية وتكون الصورة الملتقطة بدقة 1080 بكسل وأيضًا بزاوية 360 درجة، كما يمكن تثبيتها في مقدمة السيارة وذلك ليتم التقاط صور سيلفي رائعة بجودة جيدة كما يمكن تسجيل الكثيى من الذكريات الثمينة في السيارة.

كيفية شراء داش كام

بعد أن يتم البحث عن داش كام شاومي ، قد تجد صعوبة في البحث عن أفضل الكاميرات، وذلك لعدم تواجد الكثير من الشركات المختصة في هذا المجال، ولكن يمكنك أن تقوم بشراء داش كام من خلال الأسواق الالكترونية، مثل أمازون، وسوق. كوم، والعديد من الأسواق والمتاجر التي تتيح داش كام.


Share NOW
السابق
طرق حماية سياراتك من السرقة عن طريق جهاز تتبع سيارات
التالي
أفضل دكتور مخ واعصاب | دكتور محمد الحسيني